الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

العب غيرها ياشاطر

العب غيرها ياشاطر

لم يصدق الناس كلامك عن العدل والشرف والطهارة فى مطاردة المخالفين والمنحرفين لسبب بسيط جدا وهو انك لو كنت فعلا تعرف شئ عن العدل والشرف والطهارة ما كنت قد أصدرت قانون باطل دستوريا بتحصين بعض كبار اعوانك من جنرالات الجيش من الملاحقة القضائية ليس محليا فقط يمنحهم حصانة قضائية ولكن دوليا أيضا بمنحهم حصانة دبلوماسية بالمخالفة للدستور الذي يقضى بان الكل أمام القانون سواء ولم يمنح حصانة لاعوانك من جنرالات الجيش.
ولو كنت فعلا تعرف شئ عن العدل والشرف والطهارة ما كنت قد قمت بانتهاك قسمك على الدستور بالالتزام بأحكامه والتلاعب فى الدستور وتمديد وتوريث الحكم لنفسك ومنع التداول السلمى للسلطة وعسكرة البلاد وانتهاك استقلال المؤسسات والجمع بين السلطات واصطناع المجالس والبرلمانات وتقويض الحريات العامة والديمقراطية ونشر حكم القمع والارهاب.
ولو كنت فعلا تعرف شئ عن العدل والشرف والطهارة ما كنت قد قمت بالتفريط فى جزيرتى تيران وصنافير المصريتان لدولة اجنبية والتفريط في مياة نهر النيل لدولة اجنبية اخرى.
العب غيرها ياشاطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.